من هي ارض اليقطين

ارض اليقطين ويكيبيديا؟ 

قصة أرض اليقطين، معلومات عن ارض اليقطين, 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول كما يسرنا أن نقدم لكم كل ماهو جديد من حلول نموذجية ومثلى كي تنال إعجابكم نقدم لكم اليوم تفاصيل ومعلومات وقصة ارض اليقطين ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

من هي ارض اليقطين :

عاصمة أرض اليقطين، كيف كانت فيحاء بحدائقها الغناء، حديقة محمد الخامس، بأشجار باسقة تعلوها “مقهى نجمة المحيط” و غير بعيد جهة اليمين، معلمة فندق مرحبا التي كانت قبلة للسياح و بعض مشاهير الفن و المسرح و السينما. 

قصة ارض اليقطين : 

شعيبة قطع خليلته أطرافا و رماها في البحر و كان ذلك سنة  1976 في جريمة هزت الجديدة، في سنة  1976 الناس ديال الجديدة فاقوا على وحدة من أبشع الجرائم، لقاو واحد المرا مقطعة إلى بزاف ديال الطروفة، ففي الصباح بكري لقاو الراس ديالها بجنب الشناقر لي كاينين في البحر مقابلين مع لاصال دي سبور ، جاو البونبيا و جاو البوليس، باقي كنذكر أن البحر كلو تحول ديك لبلاصا، و بزربة بدا البوليس كيجمع أطراف ديالها لي كانوا مليوحين في القلعة و سانية المراقب و الكاريان لي ورا الغزوة، ذاعت لخبار في المدينة و الناس تخلعوا بزاف لحقاش هذا النوع ديال الجرائم كانوا غير في الداربيضا و شي مدينات كبار، البوليس هاذيك الساعة كان فيهم ولد علال و لمكير و مامي نوضو ريكاطا، مكانت لا شرطة علمية و لا والو، كانوا البياعة بزاف، و تحرك سربيس الوذن و بداو الناس كيتساءلوا شكون القتال لي دار هاذ المصيبة، في البداية جمعو المرا و داوها في لامورك لي كانت في البلاصة لي فيها دابا المندوبية ديال الصحة، واحد الشوية تعرف البوليس على الهوية ديالها واقيلا إلى كان عقلي ينفعني، كانت ساكنة في القلعة، بداو كيسولو معامن كانت مرافكة، كلشي الناس قالو مع شعيبة، شكون شعيبة .



via من هي ارض اليقطين

تعليقات